سي تي آيكلينيكال ترايل آند كونسالتينجسيرفيسز تعلن عن الاستحواذ على كلينارت التي تتّخذ من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيامقراً لها
Advertisement



أخبار تكنولوجية
سي تي آيكلينيكال ترايل آند كونسالتينجسيرفيسز تعلن عن الاستحواذ على كلينارت التي تتّخذ من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيامقراً لها
134
views

كوفينغتون،كنتاكي – (بزنيس واير/"ايتوسواير"): أعلنت شركة"سي تي آي كلينيكال ترايل آندكونسالتينج سيرفيسز" ("سي تي آي")، وهي منظمة عالميّة خاصّة كاملةالخدمات متخصصة في مجال الأبحاث القائمة على العقود، عن الاستحواذ على"كلينارت"، وهي منظمة كاملة الخدمات تعمل في مجال الأبحاث القائمة علىالعقود وتتمتع بحوالي 20 عاماً من الخبرة وتتميز بخبرات محليّة قويّة في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا وتقدّم"كلينارت" مجموعة موسّعة من الخدمات بدءاً من أبحاث المرحلة المبكرة إلىالمرحلة المتأخرة، بالإضافة إلى دعم المنتجات بالتوافق مع المتطلبات العالميّةوالإقليميّة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم بصمة "كلينارت" بتوسيع امتداد"سي تي آي" الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع شركاء فيمصر والمغرب وتونس ولبنان والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن وعمانوالإمارات العربية المتحدة، ما يمكّن "سي تي آي" من خدمة عملائناوبرامجهم العالميّة بشكلٍ أفضل.

وأصبححالياً علاء عاصم، طبيب معالج والرئيس التنفيذي السابق لمنظمة"كلينارت"، المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وسيلعبدوراً أساسيّاً في نجاح عمليّة دمج ونمو "سي تي آي" في منطقة الشرقالأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب والبعيد. 

وعلّقباتريك جاي إيرلي، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال الدولية لدى "سي تيآي"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون لانضمام ’كلينارت‘ إلى ’سي تي آي‘من أجل خلق منظمة عالميّة أكثر قوّة وكاملة الخدمات للأبحاث القائمة على العقود.ويتمّ التحضير لعملية الاستحواذ هذه منذ بعض الوقت، ونشعر بالحماس على الرغم منالأزمات العالميّة التي نختبرها حالياً تجاه دفع هذه الصفقة إلى الأمام من أجلمستقبل ناجح في منظمتنا. وبالفعل، سيسمح هذا الاندماج للشركتَين باستكمال وتوسيعالامتداد العالمي لهذا العمل المهمّ على صعيد الأبحاث المرتبطة بـ’كوفيد-19‘".

وكشفعلاء عاصم، طبيب معالج وحائز على ماجستير إدارة أعمال والمدير العام في منطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: "يسمح الانضمام إلى ’سي تي آي‘ لعملائنابتوسيع الخبرة العلاجية الرائدة في القطاع، وبصمة عالميّة أوسع، وقدرة أعلى للحلولالابتكارية. وقام موظفونا بدور أساسيّ في نجاحنا في المنطقة خلال العقدَينالماضيين، وسيستمرّون باستعمال خبرتهم المحليّة لدعم نموّ ومشاريع ’سي تيآي‘".

وتُعدّ"سي تي آي"، هي التي بدأت عقدها الثالث، واحدة من أكبر 20 منظمة للأبحاثالقائمة على العقود في العالم؛ ولديها حالياً شركاء في أكثر من 60 دولة. وحصلتالشركة حديثاً على تسمية منظمة الأبحاث القائمة على العقود الأولى في العالم على صعيد الجودة خلالجوائز الريادة لمنظمات الأبحاث القائمة على العقود لعام 2020، حيثتفوّقت على حوالي 30 منظمة أخرى معترف بها والعاملة بمجال الأبحاث القائمة علىالعقود. وتقوم "سي تي آي" حالياً بإدارة أكثر من 20 تجربة ناشطة حول فيروس "كوفيد-19" للعلاج والوقاية، بالإضافةإلى العمل في مجال الطب التجديدي والأمراض النادرة ومؤشرات علاجية أخرى.

ولميتمّ الإفصاح عن شروط عملية الاستحواذ.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations