تحدي "وجبة اليوم" من "إل جي" لحياة صحية ونظام غذائي أفضل
Advertisement



أخبار خاصة بالمستهلك
تحدي "وجبة اليوم" من "إل جي" لحياة صحية ونظام غذائي أفضل
292
views

"إل جي" تشجع سكان دولة الإمارات على مشاركة وجبتهم الصحية المقبلة من خلال صورة تفتح الشهية

دبي، الامارات العربية المتحدة–("ايتوس واير") تسعى شركة "إلج جي إلكترونيكس" إلى تمكين الطهاة في المنزل وتزويدهم بما يحتاجون من أدوات مبتكرة للاستمتاع بتجربة طهي مميزة والإبداع في مطابخهم. ومع استمرار توجه المستهلكين نحو إعداد الطعام في المنزل، يجري التحول تدريجياً نحو خيارات الوجبات الصحية في ظل الاهتمام المتزايد بالصحة والرشاقة. ولتشجيع الأفراد وإلهامهم أكثر على إعداد الطعام في المنزل، أطلقت "إل جي إلكترونيكس" حملة رقمية جديدة بعنوان "LG Food of the Day Challenge #LGFOTD". وتهدف هذه الحملة التي تستمر حصرياً في دولة الإمارات طوال شهر ديسمبر إلى تحدي المستهلكين لإعداد الوجبات التي تأسر أصدقاءهم وعائلاتهم بطعمها اللذيذ وتقديمها بشكل جذاب ومغري من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وتتيح "إل جي" من خلال مجموعتها الكاملة والمبتكرة من أجهزة المطبخ الكهربائية إعداد الوجبات الشهية والصحية بكل سهولة وراحة في منازلهم. فتساعد مجموعة "إل جي" من أجهزة المطبخ على تسهيل عملية الطهي، بدءاً من تخزين الطعام بالطريقة الملائمة ووصولاً إلى التنظيف النهائي وكل ما يتخللهما، بكل فعالية وسلاسة. وتقدم لكم "إل جي" بعض النصائح التي من شأنها أن توفر لكم أروع تجربة طهي في المنزل، سواء كنتم تشاركون بتحدي "LG Food of the Day Challenge" بهدف المتعة أو تسعون ببساطة إلى تعزيز قدراتكم في الطهي وإعداد أشهى الوجبات.

الشركة الأفضل من حيث أجهزة الطهي

بعد اختياركم الوصفة الصحية وتجهيز كافة مكوناتها، تمكنكم أجهزة الطهي من "إل جي" من الإبداع في تحضير الأطعمة اللذيذة التي تضمن لأفراد عائلاتكم وأصدقائكم ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الاستمتاع بكل لقمة يتذوقونها. فأجهزة المطبخ مثل مايكروويف LG NeoChef تتيح للمستخدمين إعداد كافة الوجبات وإعادة تسخينها وتذويب الوجبات المجمدة بسهولة تامة.

كونوا جزءاً من هذا التحدي اليوم

لأولئك الذين يرغبون بالابتكار في تحضير الوجبات المنزلية والمشاركة في تحدي #LGFOTD، ما عليكم سوى نشر صورة وجبتكم الصحية على إنستغرام أو فيسبوك وإضافة الهاشتاغ #LGFOTD و#LGNeoChef و#LGOven و#LGCookingChallenge و#طعام_صحي_مع_إل_جي، ثم الإشارة إلى خمسة من أصدقائكم. ولا تنسوا تقديم طبقكم بطريقة شهية وجذابة للحصول على فرص أكبر للفوز بجوائز مذهلة، بما فيها أجهزة المطبخ من "إل جي" مثل أفران الغاز LG Gas Cooker  ومايكروويف Neo Chef.

للاستمتاع بتحدي Food of the Day Challenge من "إل جي"، تابعوا صفحة  @lifeisgood_kitchen





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations