تحتفل شركة Hytera الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات المتخصصة بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتها في الإمارات العربية المتحدة
Advertisement



أخبار الأعمال
تحتفل شركة Hytera الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات المتخصصة بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتها في الإمارات العربية المتحدة
115
views

حققت شركة تقنيات وحلول الاتصالات المتخصصة عالميًا نموًا بارزًا بالتعاون مع أصحاب المصلحة في الصناعة والشركاء، وجاء موعد قمتها في دبي.

برزت Hytera كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي للسلامة العامة والصناعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لأكثر من عقد من الزمن

وأضاءت العلامة التجارية Hytera برج خليفة الشهير احتفالاً بمرور عقد من النمو والابتكار والشراكة في مختلف القطاعات

 

احتفلت شركة Hytera، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير تقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية، بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس فرعها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض ضوئي مثير للإعجاب في برج خليفة خلال قمة شركائها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) المنعقدة في دبي يوم 16 مايو.

,على مدار العقد الماضي، لعبت شركة Hytera دور البطولة في قيادة التحول الرقمي في مختلف القطاعات في الشرق الأوسط من خلال فرعها في الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية كبيرة أحدثت ثورة في أنظمة اتصالات السلامة العامة بينما تعمل الشركة أيضًا على تعزيز سلامة العمليات وكفاءة قطاعات المرافق والنقل والطاقة باستخدام أحدث تقنيات الاتصالات الحيوية من غرف التحكم، والكاميرات التي تثبت على الجسم (BWC)، وتقنيات إدارة الأدلة الرقمية (DEM)، وغيرها.

وبعد أن لعبت دورًا محوريًا في إعادة تشكيل مشهد اتصالات الراديو المحمول المتخصص (PMR) لمدة عشر سنوات متتالية، رحبت شركة Hytera UAE بأصحاب المصلحة في الصناعة والشركاء والضيوف للانضمام إلى قمة شركاء هيتيرا العالمية (HGPS)-MEA في أتلانتس النخلة. وبجانب الاحتفال بالشراكات والمشاريع والإنجازات الرئيسية منذ عام 2014، جرى الاحتفال بهذه المناسبة من خلال عرض العلامة التجارية لشركة هيتيرا على شاشة الـ LED الشهيرة في برج خليفة - وهو ما يرسم لوحة رمزية لفترة امتدت إلى عقد من الشراكة المحلية والتقدم والابتكارات في كل أنحاء مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال Stanley Song، نائب رئيس شركة Hytera ورئيس شركة هيتيرا الإمارات العربية المتحدة، "إن الذكرى السنوية العاشرة لمكتبنا في الإمارات العربية المتحدة لا تعبر عن الإنجاز الضخم فحسب، بل تؤكد أيضًا التزامنا الدائم بقيادة الابتكار وتعزيز الشراكات في كل أنحاء المنطقة. منذ البداية، جرت متابعة بناء عمليات هيتيرا عبر أسواق الشرق الأوسط برؤية طموحة لتلبية احتياجات الاتصالات سريعة التطور عبر مختلف القطاعات الرئيسية. وبمرور الأيام وحتى وقتنا الحاضر، لا يسعنا إلا أن نكون فخورين للغاية بالطريقة التي عملنا بها إلى جانب عقد شراكات مميزة لتقديم قيمة ملموسة ومستقبلية للمنطقة - يقودها التزام موحد بالابتكار".

ومن خلال سلسلة من الشراكات الإستراتيجية والحلول المبتكرة، غزت شركة Hytera السوق بقوة على مدار العقد المنصرم، حيث قدمت ما يقرب من 50% من أجهزة الاتصالات مثل أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه، وأجهزة الراديو ذات الوضع المزدوج LTE وPMR، والهواتف الذكية القوية التي تستخدمها هيئات السلامة العامة في المنطقة. ونجحت الشركة في بناء مكانة مميزة ومهيمنة لها في قطاعات مثل الطاقة (70%) والنقل الجماعي (50%). ولعبت شركة Hytera دورًا محوريًا في ترقية معايير السلامة والاتصال في رفع مستوى معايير السلامة والاتصال من خلال سلسلتها اللاسلكية المقاومة للانفجار والآمنة جذريًا عبر بيئات العمل عالية المخاطر، مثل الإنقاذ من الحرائق والنفط والغاز والتكرير والكيماويات والتعدين.

شهدت السنوات الأخيرة بدء الشركة سلسلة من المشاريع الجديدة. ويشمل ذلك بناء مركز للتدريب واختبار قبول المصانع في دبي (2022) وتوقيع مذكرة تفاهم مع موفر الخدمة العماني عمانتل (2023).

وتعليقًا على التطلعات المستقبلية لشركة هيتيرا في الشرق الأوسط، أضاف Stanley قائلاً: "إن التزامنا بتزويد شركائنا الإقليميين بأحدث حلول الاتصالات المتطورة التي تمكن المؤسسات وتعزز السلامة والكفاءة عبر القطاعات التزام لا يتبدد ولا يتغيّر. ويعتبر الشرق الأوسط مثالاً حيًا ينبغي أن يحاكيه العالم بأسره في ما يتعلق بتبني التحول الرقمي، ومع وجود العديد من الفرص في الأفق، فإننا نتطلع إلى السنوات العشر المقبلة وما بعدها.

تأسست شركة هيتيرا في شنتشن بالصين عام 1993، وحققت سجلاً متميزًا في توفير الحلول التي تعيد تصور الاتصال والتعاون في مجال السلامة العامة. تم تطوير الحلول من مجموعة هيتيرا من خلال ممارسات مبتكرة وعمليات هندسية دقيقة، وهي تجسد تفاني الشركة في توفير حلول اتصالات رائدة في السوق ومصممة خصوصًا لخدمة قطاعات مختلفة في الشرق الأوسط وحول العالم.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations