تكريم هيلستون بجائزة اختيار العملاء من جارتنر بير إنسايتس لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات
Advertisement



أخبار تكنولوجية
تكريم هيلستون بجائزة اختيار العملاء من جارتنر بير إنسايتس لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات
231
views

يستند لقب جائزة اختيار العملاء من "جارتنر بير إنسايتس" إلى ملاحظات وتقييمات المستخدمين النهائيين المتخصصين ذوي الخبرة في مجال المشتريات و/أو تنفيذ و/أو استخدام المنتجات أو الخدمات

سانتا كلارا، كاليفورنيا -(بزنيس واير/"ايتوس واير") : يسر شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن المؤسسات وإدارة المخاطر، الإعلان عن حصولها على جائزة اختيار العملاء من "جارتنر" لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات. وحصلت "هيلستون" على تقييم إجمالي بلغ 4.8 من أصل 5 نجوم، بناءً على تقييمات العملاء، وذلك اعتباراً من 22 يناير 2020.

ويسود التعقيد حالياً المشهد العام لقطاع الأمن الإلكتروني. وتُسهم التقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية الهجينة في توسيع نطاق متوسّط تعرّض المؤسسات للهجوم، ما يجعل اكتشاف وفهم النطاق الكامل لهجمات اليوم أكثر صعوبة. وتُسخّر "هيلستون" الاستراتيجيات والتقنيات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي في الحلول المستخدمة في محيط الشبكة لصد الهجمات وداخل الشبكة من أجل اكتشاف وتتبع والحدّ من انتهاكات الأمن الإلكتروني التي قد تكون قيد التنفيذ.

وفي هذا السياق، قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتووركس": "نحن على يقين أن حصولنا على جائزة اختيار العملاء من ’جارتنر‘ لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات يُجسّد التزامنا تجاه عملائنا بتوفير منتجات عالمية مع تجربة عملاء مميزة داعمة لها. وسنواصل الابتكار خلال تنفيذ خارطة الطريق الخاصة بمنتجاتنا لتلبية احتياجات عملائنا، ونُعرب عن امتناننا لهم على الملاحظات التي يشاركونها معنا على منصة ’جارتنر بير إنسايتس‘".





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations