تلفاز "إل جي OLED"و"إكس سيرس من إكس بوكس" يتعاونان لتقديم تجربة لعب محسّنة في المملكةالعربية السعودية
Advertisement



أخبار تكنولوجية
تلفاز "إل جي OLED"و"إكس سيرس من إكس بوكس" يتعاونان لتقديم تجربة لعب محسّنة في المملكةالعربية السعودية
402
views

الرياض، المملكة العربية السعودية، – أبرمت شركة "إل جي إلكترونيكس"و"إكس بوكس" شراكة حصرية لتسليط الضوء على تجربة الألعاب التي لطالماانتظرها عشاق الألعاب الإلكترونية، والتي ستقدمها وحدة التحكم الجديدة " إكسسيرس من إكس بوكس" وتلفزيونات "إل جي OLED” في المملكة العربية السعودية.  وبذلك أصبح تلفاز "إل جي OLED"الشريكالرسمي لوحدة التحكم الجديدة التي أطلقتها شركة "مايكروسوفت" في تلكالمناطق، ومن خلال فعاليات خاصة تقام في مواقع البيع بالتجزئة المشاركة سيكون بوسعالمستهلكين التمتع بتجربة الألعاب المذهلة باستخدام النماذج الجديدة من تلفاز"إل جي 2020 OLED" وأحدث وحدة تحكم من "إكس بوكس".1

سيتيح الجمع بين أجهزة تلفاز "إل جي " الأكثر تطوراً ووحدة تحكم"إكس بوكس" الأكثر قوة على الإطلاق للاعبين المحترفين والمبتدئين على حدالسواء التمتع بتجربة لعب مليئة بتقنيات الجيل القادم. وبفضل المزايا المتطورة مثلوقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 ملّي ثانية مع معدل تأخر استجابة منخفض، ودعملأحدث معايير (HDMI) بما في ذلك خاصية معدّلالتحديث المتغيّر (VRR)، وخاصية الكمون المنخفض التلقائي (ALLM)، وقناة الارتداد الصوتي المحسّنة (eARC)، سيتمتع اللاعبون بصورة أوضح وصوت أنقى واستجابة أسرع. وبتجهيزهابأربعة منافذ لدعم هذه الميزات، تقدم أجهزة تلفاز "إل جي OLED"كافة إمكانات التوصيل المتزامن لمعدات متعددة من وحدات التحكم إلى أجهزة الحاسوب.

إضافة إلى ذلك، ستتيح قوة المعالجة المدمجة المتقدمة للاعبين الاستمتاعبألعاب بدرجة نقاء K4، وبسرعة تصل إلى 120 إطاراً في الثانية، بالإضافة إلىمزايا مثل (تتبع الأشعة) Ray Tracing. وتعدأجهزة تلفاز "إل جي 2020 OLED" الأولى من نوعها بتقنية (الملف الشخصي للألعاب) HDR الخاصة بمجموعة (Gaming Interest Group-HGiG)، وباعتباركل من إل جي ومايكروسوفت أعضاء مؤسسين لهذه المجموعة، فهم لا شك يضمنان تطبيقتقنية HDR وفقاً لتطلعات مطوريها.

وتتميز جودة الصورة التي لا مثيل لها في تقنية شاشة OLED من إلجي، باللون الأسود المثالي والتباين اللامتناهي، وذلك بفضل وحدات البكسل ذاتيةالإضاءة.  وباعتبار كل من تلفاز OLED من إلجي وإكسسيرس من إكس بوكس رائدين في فيئتيهما في دعمهما لتقنية Dolby Vision وDolby Atmos، فهما لا شك سيجذبان اللاعبين بشكل أكبرإلى عالم نابض بالحركة والحيوية من خلال صورة وصوت يتميزان بالديناميكية.2

وللحد من إجهاد العينين أثناء اللّعب، فإنّ كافةأجهزة تلفاز إل جي للعام 2020 تتميز بلوحات OLED الحاصلة على شهادة Eye Comfort Display المعتمدة من قبل TÜV Rhineland، والتي تُطابقجميع المعايير العالية التيوضعتها شركة الاختبار الدولية. وتضمنهذهالشهادة خلو أجهزة التلفاز من الوميض، وإطلاقها للنسبة القياسية الأدنى لراحة العين من الأشعة الزرقاء، وتقديمها نطاقاً لونياً واسعاً وأداء HDR ممتاز، بالإضافة لصور متناسقة عند عرضها من زاوية واسعة. ولمزيدمن الضمان لراحة العينين تم اعتماد أجهزة تلفاز OLED من قبل مختبرات Underwriters، التي أكدت على خلو هذهالشاشات من الوميض وإطلاقها للنسبة القياسية الأدنى منالأشعة الزرقاء، وأنهالا تشكل أي خطر بيولوجي ضوئي.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations