"ترانس فاست" تتعاون مع "بيرا هب" لتوسيع شبكة الحوالات المالية في الفيلبين
Advertisement



اخبار اقتصادية
"ترانس فاست" تتعاون مع "بيرا هب" لتوسيع شبكة الحوالات المالية في الفيلبين
115
views

دبي، الإمارات العربيةالمتحدة، 27 أغسطس 2020،("ايتوس واير"): أعلنت شركة "ترانس فاست" Transfast، التابعةلـ"ماستركارد"، والرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، عنشراكة مع "بيرا هب" PeraHub، وهي واحدةمن مزودي الخدمات المالية الأكثر صيتاً في الفيلبين، وذلك لتمكين الأفراد حولالعالم من إرسال الأموال إلى الفيلبين بقدر أكبر من السهولة والثقة.

تسهم هذه الشراكة في تقويةشبكة "ترانس فاست" عبر الفيلبين، في ضوء توفير الشركة حالياً أكثر من 23000موقع صرف على صعيد البلاد. كما تتيح أيضاً لشعب الفيلبين خيار استلام الأموال منأي من مواقع "بيرا هب" المشاركة التي تزيد على 600 موقعاً في جميع أنحاءالبلاد.

وبهذه المناسبة، قال"سمير فيدهات"، نائب أول الرئيس والعضو المنتدب لدى "ترانسفاست": "إن ترانس فاست ملتزمة تماماً بتقديم أسعار تنافسية، وتحويلاتسريعة للأموال وتجربة ذات طابع شخصي للعملاء. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجيةمع "بيرا هب"، فإنه بمقدور ترانس فاست توفير آليات أفضل وأكثر موثوقيةوسهولة للأفراد لاستلام المال في الفيلبين، وضمان حركة المال بسلاسة في جميع أنحاءالعالم".

وبدوره، قال "اياناوكامبو"، رئيس – بت نت "بيرا هب": "يسعدنا أن نكون الشريكالمفضل لـ"ترانس فاست"، التي تعد واحدة من أسرع العلامات التجاريةالمتخصصة بالحوالات المالية نمواً في الفيلبين. ونتطلع قدماً لافتتاح أبوابنا أمامعملاء جدد وتوسيع خدمة استلام المال إلى شبكتنا بأكملها. وبفضل وجود لاعب مرموق فيقطاع الحوالات المالية مثل "ترانس فاست"، سنقوم بزيادة محفظة خدماتتحويل الأموال لدينا عبر ترسيخ مكانتنا كمركز رائد في المجتمعات التينخدمها". 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations