تطوير "IDEMITSU IFG Plantech Racing"، أول زيت محركات في العالم حاصل على اعتماد من API ويتمتع بأداء يناسب سباقات السيارات، ومصنوع من مواد خام نباتية بنسبة تفوق 80%
Advertisement



أخبار الأعمال
تطوير "IDEMITSU IFG Plantech Racing"، أول زيت محركات في العالم حاصل على اعتماد من API ويتمتع بأداء يناسب سباقات السيارات، ومصنوع من مواد خام نباتية بنسبة تفوق 80%
68
views

قامت شركة Idemitsu Kosan Co.,Ltd. (المكتب الرئيسي: تشيودا-كو، طوكيو؛ المدير التمثيلي والرئيس والمدير التنفيذي: Shunichi Kito؛ والمشار إليها في ما بعد باسم "Idemitsu") بتطوير زيت المحركات الجديد، IDEMITSU IFG Plantech Racing (درجة اللزوجة: 0W-20)، والذي تدخل المواد الخام النباتية في تكوينه بنسبة تفوق 80% (يشار إليه في ما يلي باسم "المنتج"). حصل المنتج على شهادة API (معهد البترول الأمريكي) SP‏*1، مما يجعله زيت المحركات الأول على مستوى العالم العالم‏*2 المناسب لأداء السباقات‏*3 وشهادة API SP لاستخدام مواد خام نباتية.

حصل المنتج أيضًا على شهادة Biomass Mark‏*4 (رقم الشهادة: رقم 230315) الصادرة عن الجمعية اليابانية لإعادة تدوير المواد العضوية. يسير هذا الطراز العالي المستوى على خطى السلسلة "IDEMITSU IFG/IRG"، والتي تُباع بشكل أساسي في 13 دولة حيث توجد شركات زيوت التشحيم التابعة لشركة Idemitsu في الخارج. ومن المتوقع أن يتم طرح المنتج للبيع في نوفمبر 2024 تقريبًا، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في أكتوبر.

 منذ تأسيس Idemitsu في عام 1911، ركزت على التصميم الدقيق وتكنولوجيا تحسين مواد التشحيم. وتظل الشركة ملتزمة بتطوير المنتجات التي تُسعد عشاق القيادة من خلال قدراتها التكنولوجية.

*1: متطلبات الأداء التي حددتها API لزيوت المحركات، بما في ذلك كفاءة استهلاك الوقود، ومقاومة الحرارة، ومقاومة التآكل
*2: دراسة سوقية حول "زيت المحرك" (معتمد من API / زيت نباتي / أداء يناسب السباقات) تم إجراؤها في الفترة من ديسمبر 2023 إلى فبراير 2024 بواسطة Trending Future Research ‏
*3: تم تحديد ذلك بناءً على مواصفات مكافئة (المتانة) كمنتجات ذات سجل استخدام في السباقات في شركتنا (سباقات السيارات رباعية الدفع التي تنافس على المدة الزمنية أو عدد اللفات على مضمار، وهذا يقتصر على الفرق المموَّلة من جهة راعية، والمشارِكة في تلك السباقات)
*4: علامة الكتلة الحيوية هي مؤشر يمكن عرضه على المنتجات التي تستخدم الموارد الحيوية. معتمدة من قبل الجمعية اليابانية لإعادة تدوير المواد العضوية باعتبارها متوافقة مع علامة تعريف الكتلة الحيوية بسبب استخدام أكثر من 80% من المواد الخام النباتية.

[معلومات مرجعية] نبذة عن "سلسلة IDEMITSU IFG/IRG"
 "سلسلة IDEMITSU IFG/IRG" هي سلسلة من زيوت المحركات المصممة لعشاق القيادة، مع تركيبات لزيادة أداء المحرك إلى أقصى حد.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations