تي. إيه. سي تجمع مبلغ 12.2 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة إيه من سيكث سينس فنتشرز
Advertisement



Business News OR أخبار اقتصادية
تي. إيه. سي تجمع مبلغ 12.2 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة إيه من سيكث سينس فنتشرز
335
views

جورجاون، الهند — أجرت "تي. إيه. سي" – شركة "أيورفيدا"، العلامة التجارية المُتعدّدة القنوات والمُباشرة للمستهلكين المُتخصّصة في نمط الحياة وفق علم الحياة "الأيورفيدا" الأولى والأسرع نمواً في الهند، جولة تمويل من السلسلة "إيه" جمعت بموجبها مبلغ 12.2 مليون دولار أمريكي من "سيكث سينس فنتشرز"، أكبر صندوق لرأس المال المخاطر مُخصّص للمستهلكين في الهند. وشهدت الجولة أيضاً مشاركةً من كلّ من الممثلة كاجال أغاروال، ومؤسسي الشركات الناشئة البارزين، وصناديق الديون المُغامرة. كما ظهرت الشركة في الحلقة الخاصة الحادية والخمسين من مسلسل "شارك تانك إنديا".

هذا وشهدت العلامة التجارية نمواً غير مسبوق على مدار الأشهر العشرة الماضية، إذ نمت بنسبة تفوق 300 في المائة، وأصبحت تملك موزعاً قوياً متعدد القنوات عبر نقاط اتصال البيع بالتجزئة والقنوات عبر شبكة الإنترنت. كما حققت شركة "تي. إيه. سي" مؤخراً خطوةً في الأسواق العالمية، وذلك مع اطلاق منتجاتها في دُبي ودخولها بالتالي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي غضون فترة قصيرة من إنشائها، استطاعت شركة "تي. إيه. سي" كسب أكثر من مليونَي عميل بفضل مجموعات "كومكومادي" و"إيلادي" و"ميثي" الخاصة بها والأكثر مبيعاً، ونجحت في جمع الأموال حتى خلال فترة التمويل القاسية التي مرّ بها العالم. وسيتم استخدام الأموال أيضاً لـ"رقمنة الأيورفيدا" مع الإطلاق المُرتقب لتطبيق "تي. إيه. سي" - وهو تطبيقٌ مبتكرٌ يعمل على الهواتف المحمولة يتيح للمستخدمين الحصول على استشارات حول الرعاية الصحية الأيورفيدية في جميع أنحاء العالم.

وقالت شريدها سينغ، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة "تي. إيه. سي" وعلامة "خادي إسينشيلز" التجارية، في معرض تعليقها على هذا الأمر: "سنستخدم هذا التمويل لنشر الحب الذي جمعناه من ملايين المستهلكين في الهند إلى مناطق أخرى. فمجموعة ’كومكومادي‘ الخاصة بنا للعناية بالوجه هي الأكثر شعبية للحصول على بشرة متألقة وناضرة، ومُستخضراتنا القائمة على الأيورفيدا مُعتمدةٌ عالمياً وتمتلك نتائج مثبتة سريرياً".

من جانبه، قال بارام بهارجافا، مؤسس "تي. إيه. سي" وعلامة "خادي إيسينشيلز" التجارية: "أنا متحمس للغاية لرؤية الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها فئة العناية بالجمال والعناية الشخصية الأيورفيدية حول العالم، والتي من المتوقع أن تنمو قيمتها من 12 إلى 30 مليار دولار أمريكي خلال السنوات الخمس المُقبلة. وسنكون سعداء للشراكة مع أصحاب المصلحة المناسبين الذين يمكنهم إحداث تغيير في ’أيورفيدا‘ و’تي. إيه. سي‘ وتنميتهما بشكل كبير في كافة المناطق".

وقال نيكيل فورا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سكسث سينس فنتشرز"، في هذا السياق: "تستحوذ ’تي. إيه. سي‘ على مساحةٍ في مجالات كانت تهيمن عليها شركاتٌ قائمة لتصبح علامة تجارية عالمية متعددة القنوات للجمال والصحة. ونحن متحمسون للشراكة مع بارام وشريدا، هذا الثنائي الشغوف والمُصمّم، لتحقيق رؤيتهما!"

وتتمثل رؤية شركة "تي. إيه. سي" في المساعدة في احتضان حياة الأيورفيدا. وإدراكاً منها لإمكانيات الأيورفيدا في إحداث تغيير في الحياة، تقدم العلامة التجارية منتجات تتسم بنقاء وجودة لا مثيل لهما.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations