أول سايبر ديفانس تفتتح مركزاً إقليميّاً للتكنولوجيا في أبوظبي
Advertisement



أخبار حكومية
أول سايبر ديفانس تفتتح مركزاً إقليميّاً للتكنولوجيا في أبوظبي
159
views

كولومبيا، ماريلاند وأبو ظبي،الإمارات العربيّة المتحدة –  أعلنت اليوم شركة "أول سايبر ديفانس سولوشنز" ("أول")، الرائدةالعالميّة في السوق في مجال الحلول العابرة للقطاعات وحلول أمن الشبكات، عن افتتاحمكتبها الإقليمي الجديد في أبو ظبي. وتقوم شركة "المقامين للمشاريع التجاريةالمحدودة"، وهي جزء من شركة "سلطان العالميّة القابضة المحدودة"("إس آي إتش") باستضافة ورعاية المكتب الجديد. ويضمّ المكتب موظفي"أول" الميدانيّين في المنطقة الذين يدعمون القاعدة المتنامية من عملاءالشركة من المشغلين في قطاعات النفط والغاز، والمواد البتروكيميائيّة، وتوليدالطاقة، والنقل والتوزيع، والطاقة النووية، والطاقة المتجددة، والمياه/ مياه الصرفالصحي، بالإضافة إلى خدمة الوكالات الحكوميّة. وسيضم المكتب أيضاً مركزاً لتجاربالعملاء حيث يتمكّن العميل من الاطلاع على التقنيّات الحالية والمستقبليّة، والعملمع فريق "أول" لإجراء اختبارات مباشرة على الأجهزة ومشاريع إثبات المفهومللتواؤم مع البروتوكولات والمتطلبات المحددة في بيئته قبل التركيب.

وقال فرانك باندولفي، رئيس العمليّاتالدوليّة في "أول"، في هذا السياق: "لا تعرف مخاطر أمن الفضاءالإلكتروني حدوداً جغرافية، وقد ساعدنا عملاءنا في مجال البنى التحتيّة الحرجة فيهذه المنطقة في الدفاع عن شبكاتهم طوال أكثر من عقد من الزمن". وأضاف: "سيؤديدمج خبرتنا في العمل مع هذه المؤسّسات، بالاقتران مع حلولنا الدفاعيّة والقائمةعلى الأجهزة لأمن الفضاء الإلكتروني مثل "آي إكس دي"، وهو الحلّ الأوّلالمخصّص والعابر للقطاعات لأمن الفضاء الإلكتروني في شبكات البنى التحتية الحرجة،إلى مساعدتنا في استكمال تعزيز علاقاتنا الحاليّة والوصول إلى مجموعة جديدة منالعملاء في المنطقة".

هذا وتتمتّع "أول" بخبرةتفوق العقدَين في الدفاع عن شبكات البنية التحتيّة الحرجة للحكومة الأمريكيّةومؤسّسات البنى التحتية الحرجة حول العالم. وحديثاً، أطلقت الشركة "آي إكس دي"، وهو حلّ محكوم  بالأجهزةعابر للقطاعات وعالي التوافر يتحكّم و/أو يحصر و/أو ينقّح تدفقات البيانات أحاديةوثنائيّة الاتجاه إلى نطاقات موثوقة وغير موثوقة ومنها على حد سواء. وبالإضافة إلىذلك، تثق المؤسسات في جميع أنحاء العالم بمنتجات صمامات البيانات ثنائية المسار من "أول" من أجل إتاحةالبيانات بسلاسة وأمان.

وصرّح بوب ستاليك، الرئيس التنفيذيلشركة "أول"، قائلاً: "نحن ممتنون لفريق ’المقامين للمشاريعالتجارية‘ لاستضافة ورعاية ’أول سايبر ديفانس‘ في أبو ظبي. ويشكّل هذا المكتبالإقليمي الجديد جزءاً من خطّة توسعنا المستمرّة في المنطقة ودلالة ملموسة علىالتزامنا بعملائنا وموظفينا وشركائنا في هذه المنطقة، ووعداً منا بالاستمرار فيطرح تقنيّات أمنيّة متطوّرة في السوق".

ومن جانبه، علّق مايكل كوربن، السفيرالأمريكي السابق في الإمارات العربيّة المتحدة: "يشهد دور ’أول‘ الطويلكمزوّدة للتكنولوجيا في المنطقة على الشركة، ويسهل هذا المكتب الجديد توافر فريق’أول‘ من الأخصائيّين ويتيح تقنياتها أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وتساهم قوّة تكنولوجيا’أول‘، التي أثبتت نفسها في الولايات المتحدة على مدى عقدَين من الاختبار، والمصادقةوالتطبيق، في خلق حضور محلّي لشركة متطورة لخدمات أمن الفضاء الإلكتروني". 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations