أومني كلاودز توحّد معايير فيرسا نتووركس لتقديم شبكات عريضة معرّفة بالبرمجيات في جميع أنحاء
Advertisement



أخبار اقتصادية
أومني كلاودز توحّد معايير فيرسا نتووركس لتقديم شبكات عريضة معرّفة بالبرمجيات في جميع أنحاء
115
views

سنغافورة – أعلنت اليوم "أومني كلاودز"، الشركة المبتكرة الرائدة في مجالتوفير الخدمات السحابية وترحيل البيانات بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عناعتمادها لحلّ الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات "إس دي-دبليو إيهإن" من "فيرسا سكيور" لتقديم وتوسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاءالعالم، ومن شأن استخدام شبكة "أومني كلاودز" الشاملة المخصصة لحلّ الشبكاتالمعرّفة بالبرمجيات "إس دي إن" أن يوفّر تجربة فريدة من الخدماتالسحابية القائمة على اتفاقية مستوى الخدمة "إس إل إيه".

وتعمل منصة "أومنيكلاودز" على ربط فروع عملائها المؤسّسيّن والمستخدمين عن بُعد بعددٍ منالسحابات العامة والخاصة، ما يُسهم في الحدّ من النفقات والمضاعفات الناجمة عن اعتمادالسحابة عالمياً. وتوفر شركة "فيرسا سكيور" الرائدة في مجال الشبكات العريضةالآمنة المعرّفة بالبرمجيات، شبكات معرفة بالبرمجيات عبر أي نوع من الاتصال لتبسيطالإدارة وتوفير دعم ديناميكي لاعتماد السحابة وترحيل البيانات.

ويُشار إلىأنّ "أومني كلاودز" ستوفّر اتصالاً سحابياً هجيناً متكاملاً، إلى جانباستخدام شبكات "فيرسا" كطبقةٍ إضافية لتقنيات الاتصال القائمة، مثل التبديلمتعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية لبروتوكول الإنترنت "آيبيه-إم بيه إل إس" أو الموجات الصُغْرِيّة أو الأقمار الاصطناعية أو شبكاتالتطور طويل الأمد "إل تي إي" أو الإنترنت العام، لأتمتة العملياتوتعزيز الاتصال على امتداد مناطق جغرافية كبيرة. وسيوفّر ذلك لعملائها من المؤسساتوالحكومات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة نظرةً إدارية مركزية للشبكة بأكملها، مايمكنهم من التحكم بسهولة بإعدادات الأمان وأذونات المستخدم والمعايير، مثل الكمون وجودةالخدمة.

وستستخدم "أومنيكلاودز" بوابات "فيرسا كلاود جيتواي" في كل من مزودي الخدماتالسحابية الرئيسيين في المناطق والمقاطعات، الذين يتصلون بالشبكات العريضة المعرّفةبالبرمجيات الخاصة بالبرمجيات في مواقع العملاء "إس دي-دبليو إيه إن سي بيهإي" التي تعمل بنظام التشغيل "فيرسا" (في أو إس) في عمليات مراكزبيانات الشركات والمقرات الرئيسية والفروع. ويُسهم ذلك بشكل بالحدّ بشكل ملحوظ من تكاليفالتشغيل لدى العملاء، ويُسهّل اعتمادهم للخدمات السحابية، ويوفّر الاتصال على نطاقواسع على امتداد المواقع الجغرافية البعيدة.

وفي هذاالسياق، قال عمرو عيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس الإدارة لـ"أومنيكلاودز": "نُعرب عن حماسنا وفخرنا في ’أومني كلاودز‘ بهذه الشراكةالاستراتيجية مع ’فيرسا نتووركس‘،وهي الشركة الأفضل ضمن فئتها في مجال تقنيات الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات.وانطلاقاً من كوننا مؤسسة عالمية قائمة على الشركاء، نتواصل مع عملائنا من المشاريعالصغيرة والمتوسطة والقطاع العام وشبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية منخلال مزودي خدمات الإنترنت الإقليميين والمحليين وذوي العلامة البيضاء في جميعأنحاء العالم. وبناءً على ذلك، فنحن في بحثٍ مستمرٍ عن شراكات قوية لتكنولوجياشبكتنا وقيادتنا الحكيمة والجديرة بالثقة، وتُعدّ ’فيرسا نتووركس‘شركةً استثنائية في جميع هذه الجوانب. ونحن على يقين أننا نُحدد معايير عُليا لكلمن الاتصال السحابي وإدارة التطبيقات الذكية".

ومن جهته قالكيلي أهوجا، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرسا نتووركس":"تُعدّ ’أومني كلاودز‘ شركة رائدة في تحسين وترحيل ودعم ترحيل بياناتالمؤسسات من نماذج اتصال الإنترنت التقليدية إلى البنى التحتية للشبكات الحديثة القائمةعلى السحابة. وتُعتبر الشبكات العريضة الآمنة المعرّفة بالبرمجيات طريقة شائعة بينالشركات والمؤسسات لربط مكاتبهم والعاملين عن بُعد لديهم وموظفيهم وطاقم عملهم وشركائهمعالمياً بمراكز البيانات الخاصة والخدمات السحابية والبرمجيات كخدمة بشكل آمنوموثوق وسهل. ويسرّنا في شركة ’فيرسا‘ العمل مع ’أومني كلاودز‘ لتقديم أفضل الحلولللمناطق النامية في الشرق الأوسط وأفريقيا".

المصدر: "ايتوس وير"





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations