Yango ستعرض أحدث التقنيات لتحسين الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية خلال معرض "سيمليس 2024 الشرق الأوسط" Seamless Middle East 2024
Advertisement



أخبار تكنولوجية
Yango ستعرض أحدث التقنيات لتحسين الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية خلال معرض "سيمليس 2024 الشرق الأوسط" Seamless Middle East 2024
125
views
  • تُحدث الروبوتات الذاتية القيادة ثورة في مجال توصيل الخدمات من خلال تحسين الأتمتة والتنقل
  • تعمل المنصة المؤتمتة التي تعمل بخدمة "إلتقط وضَع في المكان" على رفع مستوى أتمتة المستودعات
  • يساعد تطبيق "وايت لابيل" White Label ونظام المراقبة الثابت المدعوم من الذكاء الاصطناعي على توسيع نطاق أعمال بيع مواد البقالة الإلكترونية

 

من المتوقع أن تعرض شركة Yango، وهي شركة تكنولوجيا عالمية، أحدث حلولها لتحسين عملياتها وأعمالها في معرض التكنولوجيا "سيمليس 2024" Seamless 2024 في دبي. سيضم الحدث روبوتات توصيل خدمات الميل الأخير ذاتية القيادة، وحزمة تقنيات متكاملة لأعمال بيع مواد البقالة الإلكترونية. كما أنّ المعرض سيُطلق المنصة المؤتمتة من Yango التي تعمل بخدمة "إلتقط وضَع في المكان" (pick-and-place) وحلولاً أخرى من شأنها تبسيط أتمتة المستودعات. وقد صُممت جميع هذه المنتجات لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتزويد الشركات في الشرق الأوسط بميزة تنافسية عالية.

 

وفي أعقاب إطلاقها على المستوى الإقليمي في مطلع العام، تقدم روبوتات التوصيل الذاتية القيادة من Yango العديد من الفوائد للشركات. تعمل هذه المركبات المبتكرة على توصيل الطعام والطرود في المدن، وأتمتة العمليات الروتينية، وإجراء عمليات التوصيل في المناطق المحظورة ذات الوصول المحدود للغرباء. كما أنها توفر تنقلًا متقدمًا عبر طرق أسرع وأوقات توصيل أقل.

 

تعمل الروبوتات بشكل فعال في مختلف الظروف المناخية والتضاريس، مما يضمن تسليم الطرود بشكل آمن. علاوة على ذلك، فإنها تدعم العمليات المستدامة باستخدام الطاقة النظيفة وخفض انبعاثات الكربون، بما يتماشى مع التزام دول مجلس التعاون الخليجي بالاستدامة البيئية.

 

هذا وتتم إدارة الروبوتات الذاتية القيادة بواسطة لوحة التحكم التي توفر تحديثات مباشرة حول حالة كل عملية توصيل. وخلال معرض التكنولوجيا "سيمليس 2024" Seamless 2024، ستتاح فرصة للحضور لمشاهدة الروبوتات تعمل وفهم عملية إدارة الأسطول.

 

وفي هذا السياق، قال نيكيتا جافريلوف، الرئيس الإقليمي لحلول التوصيل ذاتية القيادة لدى Yango في الشرق الأوسط: "نعرب عن حماسنا لعرض روبوتات التوصيل الذاتية القيادة الخاصة بنا في معرض التكنولوجيا ’سيمليس 2024 الشرق الأوسط‘ Seamless Middle East 2024. ونعتقد أن لدى حلولنا القدرة على إحداث تحول في القطاع وتقديم خدماتنا لتلبية مختلف احتياجات الشركات والمستهلكين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. في الوقت الحالي، نسعى بنشاط إلى إبرام شراكات لتقديم منتجاتنا في المدن النابضة بالحياة في الشرق الأوسط".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ Yango ستعرض المنصة المؤتمتة من Yango التي تعمل بخدمة "إلتقط وضَع في المكان" والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وحلول التخزين الأخرى والخدمات اللوجستية التي تواجه التكاليف المرتفعة التي تتكبدها الشركة لتلبية الطلبات. وتعمل المنصة على تحسين كفاءة المستودعات من خلال الاستفادة من الرؤية الحاسوبية، مما يتيح لأي روبوت ثابت جاهز أن يعمل بقدرات مماثلة لقدرات البشر. فهو يتنقل بدقة بين بيئات المستودعات، ويتخذ القرارات المثلى في الوقت الفعلي، ويساعد في تقليل التكاليف.

 

سيتمكن الزوار أيضًا من تجربة تقنيات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوسيع نطاق أعمال البيع بالتجزئة. وفي جناح الشركة، يمكنهم تقديم طلب عبر تطبيق "وايت لابيل" White Label وتعقبه باستخدام نظام إدارة المستودعات وحل الميل الأخير. كذلك ستتمكن الشركات من استكشاف نظام المراقبة الثابت المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والتفاعل مع متجر تجريبي يعرض نظام الكاميرا الذكية الذي يوفر تحليلات في الوقت الفعلي.

 





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations