إيميكس تُعيّن سارة ساها بمنصب الرئيسة التنفيذية الإقليمية الأولى على الإطلاق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ
Advertisement



أخبار اقتصادية
إيميكس تُعيّن سارة ساها بمنصب الرئيسة التنفيذية الإقليمية الأولى على الإطلاق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ
273
views

تتطلّع سارة ساها والفريق التنفيذي الأوسع إلى ترسيخ وجودهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع افتتاح مكتبٍ في دبي، الإمارات العربية المتحدة مُرتقب في 21 نوفمبر

إنضمّت سارة ساها إلى شركة "إيميكس"، مزوّد برمجيّات الحوكمة البيئيّة والاجتماعية والمؤسّسية والبيئة والصحة والسلامة، بصفتها الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وستُعنى سارة بقيادة عمليات توسيع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، اللّتان تُشكّلان منطقتَين رئيسيّتَين للنمو بالنسبة إلى شركة "إيميكس".

وستعمل سارة تحت الإشراف المُباشر لريتشارد وول، الرئيس التنفيذي العالمي. وستكون مسؤولةً عن قيادة عملية الاستحواذ على شركاء إقليميّين وتطوير الأعمال ونموّها، من ضمنها مبادرة ابتكارية لتطوير مجموعة المنتجات والخدمات التي تقدّمها "إيميكس". وستدعم سارة أيضاً عملاء "إيميكس" الحاليين في هذه المناطق لتحسين أداء الأعمال وأتمتة العمليات المُعقّدة وإدارة الامتثال.

هذا وحصلت السيدة ساها سابقاً على تقدير من صاحب السمو الملكي الشيخ عبد العزيز بن علي النعيم، المُلقّب بـ "الشيخ الأخضر" في الإمارات العربية المتحدة، لجهودها في الاستدامة في دبي، وتحديداً تلك الرامية إلى الحدّ من استخدام البلاستيك. وقد عملت السيدة سارة سابقاً في"ذا هات جروب بيه إل سي" و"كيه جي آند كو هوسبيتاليتي" ومجموعة جميرا.

وقالت السيدة سارة ساها، الرئيسة التنفيذية الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "إيميكس" في معرض تعليقها: "بعد أكثر من سنة في المملكة المُتّحدة تولّيتُ فيها منصب رئيسة المجموعة العالمية للصحة والسلامة والبيئة في ’تي إتش جي‘، أشعر بالحماس لأن أعود إلى دبيّ وأعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إذ أنّه مع الالتزامات المتزايدة نحو تحقيق أهداف صافي الانبعاثات الصفرية والتصدّي للتغيّر المناخي، أصبح هناك تركيز إضافيّ على البيئة والصحة والسلامة والاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في المنطقة". وأضافت: "عندما يتعلّق الأمر بالابتكار والتقنيّات، تتصدّر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ سائر المناطق. لقد بدأنا باتخاذ نهجٍ مُبتكرٍ في ما يخصّ الحوكمة البيئيّة والاجتماعية والمؤسّسية، غير أنّه لا يزال هناك الكثير ليتم استطلاعه واكتشافه. إنّه لمن دواعي سروري أن أعود إلى هنا وأحتضن هذه الثقافة والتنوّع الواسعَين، بالأخصّ مع استمرار معرض ’إكسبو‘ في دبي حتى شهر مارس المُقبل".

وأردفت السيدة سارة ساها قائلةً:" إنّه إذاً وقتٌ مثاليّ لإحضار ’إيميكس‘ إلى هذه المناطق لدعم الابتكار فيها، وتمكين الشركات من تحسين استراتيجيات الاستدامة الخاصة بها. وأنا أتطلّع إلى أن أكون جزءاً من مجتمعات الأعمال هذه التي تدفع بإمكانيات التميز في الاستدامة إلى الأمام".

وأضاف ريتشارد وول، الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسّس لشركة "إيميكس"، في هذا الصدّد: "تُعدّ سارة إضافةً مُمتازة لفريق القيادة العالمي لدينا. إنّ شغفها بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، إلى جانب خبرتها الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي السوق العالمي للبيئة والصحة والسلامة، يجعلها الشخص المثاليّ لهذا الدور ومتحدثة رسميّة ممتازة لشركة ’إيميكس‘ في المنطقة".

وأتبع قائلاً: "احتلّت الاستدامة بسرعة المرتبة الأولى في جدول الأعمال الاقتصادي والتجاري. لكن لا يمكننا إدارة شيء لا نستطيع قياسه. يحتاج قادة الأعمال إلى بيانات دقيقة تُمكّنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة وخيارات مستدامة. ولهذا السبب، نقوم بتوسيع حضورنا ومضاعفة تركيزنا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال إنشاء دور الرئيس التنفيذي الإقليمي".

تجدر الإشارة إلى أنّه من المُخطّط أن ينضم 200 شخصٍ إضافيٍ إلى فريق "إيميكس" العالمي بحلول عام 2022. وتتطلع سارة ساها والفريق التنفيذي الأوسع إلى ترسيخ وجودهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع افتتاح مكتبٍ في الإمارات العربية المتحدة.





What's your reaction?

Facebook Conversations

Disqus Conversations